كيف يمكن الحد من الشهية للتخفيف من الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
النصيحة الثانية التزمي بمواعيد الطعام حتى تأتي إلى موعد الوجبة وأنت غير متلهفة للطعام . الإفطار 10 صباحا أو خلال ساعة من الاستيقاظ لمن يصحو متأخرا . الغداء بعد خمس ساعات والعشاء بعد خمس ساعات . بعد كل وجبة بساعتين خذي مشروب ساخن أو بارد خاص بالحمية قليل السهرات الحرارية ومشبع أيضا 1 2016-03-21 07:32:49
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء
اذا تمت عملية مضغ الطعام جيدا وببطى شديد داخل الفم سوف تلقائيا تقل من كمية الطعام المتناول وايضا سوف تشعري بالشبع بكميات قليلة وبالتالي تدريجيا الحد من الشهية وايضا تخفيف الوزن وهذه هي النصيحة الاوليه والمهمة في تقليل الوزن. 1 2016-03-20 19:08:39
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية