كيف تثبت وزن بعد رجيم؟
إجابات الأطباء على السؤال
1- الالتزام بشرب الماء وذلك بمقدار 8 اكواب يوميا 2- تغيير العادات الخاطئة واستبدالها بالعادات الصحيحة مثل استبدال الخبز الاسمر بدل الابيض 3- الاقتصاد في الزيوت والزبدة في الطهي 4- تناول الخضراوات الطازجة باستمرار خصوصا اذا احسست بالجوع بين الوجبات. 5-ممارسة اي نشاط رياضي يوميا مدة ربع ساعة على الاقل مثل المشي 6- الامتناع عن المشروبات الغازية 7- المداومة على شرب كوب ماء دافئ مع ملعقة عسل ونص ليمونة على الريق يوميا. 8- التقليل من استخدام الملح بالطهي لانها تسبب احتباس السوائل بالجسم 9- عدم الاكل بعد ال ساعة 8 مسااءا ولو اضطر الامر يكفي ثمرة فاكهة . 2 2013-11-02 20:57:37
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية