كيف بامكانني زياده الوزن طولي ووزني علما انه فحوصاتي ممتازه ومنها الغد
كيف بأمكانني زياده الوزن عمري 20 سنه طولي 156 ووزني 40علماً انه فحوصاتي ممتازه ومنها الغده الدرقيه وكل النتائج سليمه عدا انه يوجد نقص في فيتامين د وانخفاض الكوليسترول
إجابات الأطباء على السؤال
فيجب عليك اتباع حميه لزياده الوزن لتكسب 10كغ وهذا سهل فما عليك سوا زياده كميه الاكل فمثلا ادخال العسل وزبده الفول السوداني والفواكه والخضراوات الطازجه بكثره الى حميتك ولاتنسى 3 اكواب من الحليب او مشتقاته يوميا
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام