كيف انقص وزني انثى طولي وزني اعاني من سمنه لدي كرش شهيتي مفتوحه وكذلك
كيف أنقص وزني ,أنثى, عمري 18, طولي 176, وزني 66, أعاني من سمنه, لدي كرش, شهيتي مفتوحه, وكذلك أعاني من إمساك , قمت بعمل الرجيم مرات عده و لكن عندما بصل وزني 62 يتوقف عن النزول و بعدها بأسبوعين أو شهر يعود إلى 66, فهل بإمكانكم مساعدتي عن طريق وضع برنامج غذائي مناسب لحالتي لي؟! (لكن يفضل أن يكون نباتي خالي من اللحوم)
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انتي لاتعانين من سمنة مؤشر كتله الجسم لديك هو 21.3 وهو معدل الطبيعي بالنسبة لطولك واذا كنتي تعانين من(الكرش) او تشعرين بالترهل فقط يمكنك معالجة ذلك في المداومة على الرياضة 2 2013-04-22 10:31:04
أخصائي تغذية ندى الداغر
تغذية