كيف اعوض جسمى ما خسرته من العاده وعايز امتنع عن العاده كيف اتخلص من الكرش والارادف كيف اعلاج شعرى من التسقط وتنعيمه كيف اكل طعم صحى انا مش متزوج وعندى 26سنه كيف اجمد العصبى لان العصبى ضعيفه او ضعفة بسبب العاده
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع نظام صحي متكامل و متنوع مع ممارسة التمارين الرياضية و شرب ماء كافي لمعالجة كل ما ذكر 1 2013-10-13 05:26:51
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية