كيف ازيد وزن جسمي انا نحيفة كلش وزني وطولي و بليزز
كيف ازيد وزن جسمي انا نحيفة كلش وزني 44 وطولي 158 وعمري 22 بليزز
إجابات الأطباء على السؤال
تاكدي من هرمون الغدة الدرقية قبل البدء بعمل برامج تغذية لزيادة الوزن, تناول المكملات الغذائية يساعد احيانا و خاصة بعض انواع الحليب المدعمة بنسب عالية من البروتين و الفيتامينات و الاملاح المعدنية 1 2015-08-03 09:25:42
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية