كيف اخفف من تناول شوكلاتة و شبس اشياء بتنصح فيها دهون
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لا يكمن لأحد ان يساعدك لان تناول الشوكلاته والشبس ,.... انتي تتناولينها بارادتك يجب ان تحاولي قدر المستطاع ان تبتعدي ان الشوكلا.... وانها ستزيد من وزنك وحينها لن تصبحي جميله وأيضا الشي المهم الشبس يحتوي على نسبه عاليه من الدهون التي تضر بالصحه وهي المسؤوله عن امراض القلب و الشرايين والجلطات وأيضا السرطانات ولا تنسي عزيزتي ان السمنه هي من اسباب الاصابه بمرض السكري والسرطان وايَضا امراض القلب فاختاري ما بين صحتك والشكولاته والشبس أيهما تحبين اكثر ؟!!!1 0 2015-09-08 08:23:02
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية