كيف ممكن اخفف من وزني بشكل سريع؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن لا ينزل بشكل سريع بل يتم بشكل تدريجي ، المعدل الطبيعي لنزول الوزن في اسبوع من 0.5 -1.5 كغم ويتم ذلك باتباع نظام غذائي صحي ومتوزان ضمن سعراتك الحرارية والتزام الرياضة بانتظام 0 2016-01-27 14:18:49
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية