كيف اعمل على زيادة وزني بشكل سريع؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تعمد زيادة الوزن على زيادة كمية السعرات الحرارية ... فيفضل زيادة البروتينات والنشويات والدهون المفيدة 0 2016-09-03 14:17:15
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية