كيف اخسر الوزن الزاءد وهل كثرة مرة التبول قد تكون من اعراض السكري مع عدم وجود اعراض اخر1ى
إجابات الأطباء على السؤال
ليس بالضرورة كثرة التبول تكون دليل السكري ممكن اسباب اخرى تنزيل الوزن يكون عن طريق ممارسة الرياضة شرب المائ بانتظام والابتعاد عن الدهون 0 2017-10-16 09:05:17
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية