كيف احصل على وزن واتخلص من النحافة بطريقة سريعة وما هو الوزن المناسب لفتاة بطول 1.70 متر
إجابات الأطباء على السؤال
شرب كميات كافية من الماء ممارسة الرياضة وتنظيم 5 وجبات صغيرة يوميا وزنك الطبيعي 58-62 حسب العمر 0 2017-10-16 08:33:51
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية