كيف آ خسر الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
استيقظ باكرا قسم الطعام ل 6 وجبات يوميا وجبة الفطور اساسية شرب ليترين من الماء يوميا (كوبين ماء عند الاستيقاظ) اتباع نظام غذائي يناسب احتياجات جسمك حسب الطول والوزن كل طعامك ببطئ اتبع رياضة نصف ساعة يوميا (5 مرات في الاسبوع) 0 2017-12-05 14:37:11
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية