كيف يمكنني خسر الوزن الزائد ؟ لي تقريبا تسعه اشهر انتظم بحميه قاسيه ولكن لم اخسر سوا 5 كيلو فقط. ماهوا الحل؟ ارجوكم افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
القسوة في الغالب لاتعطى نتائج جيدة 0 2019-04-26 09:07:03
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
القسوة في الغالب لاتعطى نتائج جيدة
لخسارة الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه تقدر تتفضل معنا في المركز العالمى للتغذية والتنحيف بسلطنة عمان مسقط نزوى بركاء 0 2019-04-26 09:06:41
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية