كيفية زيادة الوزن بشكل صحي؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تحليل الغدة الدرقية و تحليل البراز اولا 0 2016-01-15 18:37:45
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
عليك بالاغذية ذات سعرات حراريه عاليه، تناولي ٥ وجبات باليوم ،، تناولي بين الوجبات كوكتيلات, الحليب كامل الدسم مع الموز والعسل ,الفواكه المجففه لانها غنية بالسعرات الحرارية, تناولي المكسرات مثل الجوز واللوز ،مارسي القليل من الرياضة وبعدها تناولي وجبة غنية بلسعرات الحرارية،، ولاتشربي السوائل اثناء تناولك طعامك لكي لاتمتلئ معدتك بسرعه 0 2016-01-14 14:26:16
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية