كيفية تثبيت الوزن بعد رجيم قاسي
إجابات الأطباء على السؤال
بالعودة إلى نظام غذائي صحي ومناسب يغطى فقط احتياجات الجسم الحاليه ويساعد على ثباته 0 2018-08-03 05:51:22
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
التغذية الصحية والنشاط الفيزيائي ,
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
التغذية الصحية والنشاط الفيزيائي ,