كيفه اتخلص من مشكله النحافه وزنى كليو و طولى سم واريد جسم رشيق
كيفه اتخلص من مشكله النحافه وزنى 65 كليو و طولى 174 سم واريد جسم رشيق
إجابات الأطباء على السؤال
من خلال اتباع حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية ،مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال الزيوت في السلطات ، تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه،عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع، استخدام البهارات في الطعام لانها تفتح الشهية وللحفاظ على رشاقة الجسم يفضل ممارسة الرياضة بالاضافه الى النظام الغذائي ، لان الرياضه ايضا تزي من الشهية 0 2015-11-21 14:30:09
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية