يوجد الم بالجهه اليسرى بالبطن
قمت بتقليل الاكل لأني اريد خساره وزني من ٨١ الى ٦٥ بما ان طولي ١٧٢ سانتي وقمت بعمل تمارين يوميه بعد المشي والان احس بالم مع الحركه او اخذ هواء للتنفس بالجهه اليسرى تحت القفص
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا، لو قمت بانقاص وزنك من قبل فيكون سبب الالم على الاغلب هو نقص الكتلة العضلية من اتباع برامج تغذوية غير متخصصة وغير سليمة .. وانصحك بزيارة الطبيب في حالة استمر الالم. اما بالنسبة لانقاص وزنك فيجب اتباع برنامج تغذية متخصص واهم ما يحتويه هو تقليل او قطع الكارب تماما. تحياتي 2 2021-03-02 15:11:45
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية