قبل زواجي كنت سمينه وبعد زواجي نقص وزني صلحت فحوصات عندي نقص فيتامين دال ١٠نسبته فقط فما السبب
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون بسبب عدك تعرضك للوقت الكافي لاشعة الشمس ، وعدم تركيزك على الاطعمة الغنية بفيتامين د 0 2016-02-07 13:43:30
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية