في مادا تفيد القرفة
إجابات الأطباء على السؤال
تحفز الدورة الدموية والجهاز التنفسي وكذلك تساعد على الهضم. وهي مصدر غني للمنغنيز والحديد والكالسيوم والألياف وتحتوي على مواد مضادة للاكسدة، 0 2016-01-14 14:25:42
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية