فيتامين فيروترون هل يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
فيروترون دواء جيد لرفع مستوى الحديد في الدم ومنه ارتفاع مستوى الخضاب . وليس له علاقة بزيادة الوزن 0 2016-03-06 13:52:46
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء