فوائد واضرار شرب البيض الني بالبن علي الريق
إجابات الأطباء على السؤال
البيض الغير ناضج ممكن يحمل كثير من الجراثيم 0 2015-07-20 21:50:33
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد
من الممكن ان يكون البيض ملوث ببكتيريا السلمونلا لذا يفضل استهلاك البيض مسلوق او مقلي بالقليل من زيت الزيتون 0 2015-07-20 07:29:27
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية