فوائد الترمس الطبيه
إجابات الأطباء على السؤال
يعد من الحبوب الغنية بالألياف، ويحتوي على الأملاح المعدنية بنسبة كبيرة ,كما أنه غني بالكالسيوم والفسفور , يساعد على خفض مستوى الكولسترول وخفض مستوى السكر في الدم, ويحمي من الإصابة بالسرطان. يعد ايضا مقوي لعضلة القلب, مقو جيد للأعصاب.و يعالج مشاكل الأمعاء والإمساك 3 2015-10-17 12:50:34
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية