النحافه الشديده في الساقين والذراعين
عندي نحافه في الساقين والذراعين بشكل محرج وانا شاب 37سنه بدأت اخد أقراص خميره ممكن اخد إيه معاها ؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
قبل تناول أي مكملات غذائية، راجع طبيبك أو أخصائي تغذية. 0 2025-07-25T08:23:16+00:00
قبل تناول أي مكملات غذائية، راجع طبيبك أو أخصائي تغذية. اقرأ المزيد
altibbi logo