عندي مشكله اريد ازيد وزني وزني قبل هسة م اذا زاد او نقص طولي واشهر و ا
مرحبا عندي مشكله اريد ازيد وزني وزني قبل سنة 42هسة ماعرف اذا زاد او نقص طولي 165.عمري 14و6اشهر وشكرااا
إجابات الأطباء على السؤال
الانتظام بالوجبات والتركيز على الاغذيه التي تحتوي سعرات عاليه متل النشويات والكوكتيلات والمكسرات النيه 1 2014-10-30 09:49:03
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية