مشكلة الشهية في الاكل
عندي مشكلة في الاكل لا اعلم ماهي وهي عندما اقوم باكل وجبتي اصل الى مرحلة معينة اشعر بالغثيان اذا حاولات الاكل اكثر مما يجبرني عن التوقف عن الاكل وعدمم اكمال الوجبة وترك نصف الاكل على الطبق طبعا انا وزني 50 وطولي 175 وعمري 27 واعناني من نقص الوزن وهذا السبب اني لا استطيع الاكل الكافي
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل تناول وجبات صغيرة و متعددة بحيث تصل الى 6- 7 وجبات باليوم على ان تختار الوجبات من الاطعمة قليلة الحجم و غنية بالعناصر الغذائية  0 2022-02-12 19:20:54
د. تهاني الجزازي
تغذية
يفضل تناول وجبات صغيرة و متعددة قد تصل الى 6-7 وجبات باليوم و ركز على اختيار الاطعمة قليلة الوزن و عالية القيمة الغذائية
د. تهاني الجزازي
تغذية