عندي اطفال وبعد آخر ولادة وكانت من شهرين صار عندي شهية كتير للاكل بدي
عندي 5 اطفال وبعد آخر ولادة وكانت من شهرين صار عندي شهية كتير للأكل بدي شي يخفف شهيتي للأكل مع العلم اني عم رضع ابني وشكرا كتير الكم
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك تناول غذاء متزن من جميع العناصر الغذائيه وخصوصا عليك الاهتمام بتناول الاغذيه التي تحتوي على عنصر الحديد وفايتمين أ وتناول كميه كافيه من الماء وتناول الخضروات والفواكه ومن الاغذيه المهمه للمرضع البلح ومديدة الحلبه ويجب ان تحسب ضمن السعرات الحراريه مع ممارسة الرياضه لتجنب زيادة الوزن وان يكون الفتره بين حمل واخر فترة لاتقل علي سنتين للحفاظ على صحتك ويجب عليك التاني في مضغ الطعام والاكل وقت الجوع وان يحتوي طعامك علي كميه من الالياف وتناولي الحبوب الكاملة والخضروات الورقيه الخضراء فهذا يساعد على الشعور بالشبع في اسرع وقت 1 2015-05-20T20:37:11+00:00
altibbi logo