عندو حساسية من بروتين حليب البقر عمره شهر كيف ارجع له الرضاعة الطبيعية
ابني عندو حساسية من بروتين حليب البقر عمره 11شهر كيف ارجع له الرضاعة الطبيعية علما انه عندي قطرات من الحليب في صدري و هل الشفط يساعد على تزويد كمية الحليب
إجابات الأطباء على السؤال
نعم عزيزتي بالفعل يساعد وينصح تركزي على الاعشاب والمواد الطبيعيه التي تساعد على ادرار الحليب متل الحلبه 0 2016-03-25 16:43:45
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية