عملت قبل شهر حمية تخفيف وزن عند اخصائية تغذية, وبعدها نزل وزني كيلوغرام واحد فقط ولكن نزلت مقاييس الخصر والورك بحدود 8 سم.هل هذا الوضع طبيعي؟ما تفسير ثبات الوزن.
إجابات الأطباء على السؤال
كيلو واحد خلال شهر لا يعني اي نزول للوزن و لكن تغير القياسات يعني تغير في توزيع الدهون في الجسم و ذلك يحدث عادة في حالة النشاط الرياضي 1 2015-03-07 13:41:39
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية