عملت رجيم وكنت باخد دواء harva خسيت علية شوية ووقفتة لانة كان بيعملى مشاكل فى الانصاب وسرعة القذف بقالى اكتر من اسبعوين موقفة لكن نفس المشكلة سرعة قذف ضعف فى الانصاب اه الحل
إجابات الأطباء على السؤال
عليك الذهاب إلى طبيب جلدية وتناسليه مع أخذ الدواء الذي استخدمته معك والامتناع عن تناوله تماما 0 2019-03-27 05:09:34
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
بقيت هذه المشكلة لأن السبب الرئيسي لها ما زال موجود و هو النظام الغذائي غير الصحي المتبع و الحل هو إتباع نظام غذائي صحي و قد يتم وصف بعض الفيتامينات أو المكملات الغذائية إذا تطلب الأمر . 0 2019-03-25 07:45:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية