تساقط شعر من الدايت
عملت دايت، وصار عندي تساقط في الشعر ايش الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
تساقط الشعر قد يكون نتيجة نقص في العناصر الغذائية اللازمة لصحة الشعر، خاصة إذا كنت تتبع نظام غذائي صارم. من المهم التأكد من تواجد كميات كافية من البروتينات، الحديد، والزنك، وكذلك الفيتامينات مثل فيتامين D و B12 في نظامك الغذائي. يُفضل استشارة طبيب الأمراض الجلدية للتقييم الدقيق، 0 2025-03-13 18:50:09
د. احمد مسلماني
طب عام