ووزني كيلو اريد زيادة وزني الى ماذا افعل
عمري 46 سنة ووزني 61 كيلو . اريد زيادة وزني الى 70 ماذا افعل .؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بالتركيز على تناول أطعمة غنية بالسعرات الحرارية في غذائك كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة وينصح ايضا بتناول قبضة من المكسرات يوميا ويفضل النية منها، تناول زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة بالإضافة للعصائر المركزة، ينصح بتناول عدة وجبات على مدار اليوم ( 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين)، لا ينصح بشرب كميات كبيرة من الماء قبل بداية الوجبة ومن الممكن ان تساعد حبوب خميرة البيرة وفيتامينات ب في زيادة الوزن 1 2014-02-18 06:03:44
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية