وطول ما هو الوزن المثالي لي
عمري 23 سنة وطول 153 ما هو الوزن المثالي لي؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي من 50-55 كيلوغرام 1 2015-12-15 12:26:27
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
الوزن المثالي من 50-55 كيلوغرام