عمري 20وطولي 169 ووزني54 ولكني نحيف فهل هذا طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
لذا عليك بإتباع نظام غذائي متوازن من جميع العناصر الغذائية خضروات. فاكهة..لحوم منزوعة الدهون. ألبان..بقوليات.. نشويات وتناول الحبوب الكاملة قدر الإمكان مثلا البليلة الشوفان والارز البني كمصدر للنشويات 0 2018-12-30 23:01:01
الدكتورة مني محمد ابويوسف
القلب والاوعية الدموية
أهلا بحضرتك..وزن حضرتك في المدي الطبيعي ولكنه يقترب من مؤشر تحت الوزن الطبيعي 0 2018-12-30 22:59:35
الدكتورة مني محمد ابويوسف
القلب والاوعية الدموية