وزني طولي كم سعره حرارية احتاج باليوم
عمري 17 وزني 41 طولي 159 كم سعره حرارية أحتاج باليوم !
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر گتلة جسمگ 16.2 بالتآلي عندك نحآفة ، وزنگ المثآلي مفروض يگون بين (51-49.8) وبالنسبة للسعرآت الحرآرية اللي تحتآجهآ باليوم 1500kcal .. 2 2015-07-30 15:37:21
أخصائي تغذية وائلة زكي
تغذية
تعليقات الزائرين
6 6 6 6
طولي ١٦٢ وزني ٥١ كم سعره احتاج باليوم ؟