هل لدي سمنةوزني الن
عمري 15 سنة وزني 55 وطولي 157 هل لدي سمنة وما هو وزني المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
انتي تملكين وزن صحي حسب مؤشر كتله الجسم .. 0 2022-08-06 10:33:42
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية