سؤال من ذكر 22 سنة
تغذية
استفسار عن علاج ازيادة الطول
علاج مكمل غذائي ارجيفيت كلاسيك لزيادة الطول عليه صورة زرافة ما رأيك به ؟
الملفات المرفقة:
A86588A0-C437-452C-A187-628757FE8338
إجابات الأطباء على السؤال
المنتج هو عبارة عن كوكتيل من الفيتامينات والمعادن، لكن العنصر الأساسي الذي يرتكز عليه في مسألة الطول هو حمض أميني يسمى L-Arginine (الأرجينين)، وفيما يلي توضيح لبعض النقاط:
• الأرجينين: هو حمض أميني قد يساعد في تحفيز إفراز هرمون النمو من الغدة النخامية بشكل طبيعي.
• الفيتامينات والمعادن: يحتوي على مجموعة فيتامينات B، فيتامين A، D، C، وزنك، وسيلينيوم، وهي عناصر ضرورية للنمو الصحي العام.
الإجابة تعتمد على عمر الشخص وحالته الصحية:
• قبل انغلاق مراكز النمو: إذا كان الطفل أو المراهق لا يزال في مرحلة النمو (صفائح النمو في العظام لم تنغلق بعد)، فقد يساعد هذا المكمل في دعم الجسم للوصول إلى "أقصى طول وراثي" ممكن له، خاصة إذا كان لديه نقص في التغذية.
• بعد انغلاق مراكز النمو: بمجرد انغلاق هذه الصفائح (غالباً بعد سن 18-21)، لا يوجد أي مكمل غذائي أو دواء في العالم يمكنه زيادة الطول، والأرجيفيت هنا لن يفيد إلا كفيتامينات عامة للصحة.