انا روحت ل ة تخسيس واعطاتني دواء للحرق بس مكتوب عليه مكمل غذائي واسم د
انا روحت لدكتورة تخسيس واعطاتني دواء للحرق بس مكتوب عليه مكمل غذائي واسم دواء جريبكسون
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... ان تناول المكمﻻت الغذائية بدون عمل فحص وبدون استشارة الطبيب يعتبر خطير... يجب عليك إجراء الفحوصات الطبية واستشارة الطبيب ولا يوجد طريقة لتخفيف الوزن افضل من اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة لحرق الدهون . 1 2015-10-13 04:57:13
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية