نظام غذائي لتنحيف منطقة البطن
عايزه اخسس بطني من غير م جسمي او وشي يتأثر
إجابات الأطباء على السؤال
يستحيل ان يوجد مثل هذا نظام ممكن عمل نظام غذاء صح مع برنامج رياضي منتظم يخس كل الجسم مع تحسن كببر ف البطن
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية