انا ولدت 3 مرات قيصريه واعاني من ترهلات بالبطن وبطني بارزه كاني حامل
ترهلات بالبطن وبروزها للخارج عايزه اخسس بطني
إجابات الأطباء على السؤال
الحل هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و يمكن إستخدام الكريمات الموضعية للشد . 1 2019-08-18 08:24:56
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية