عاوز اخس ب اى طريق انا طولى لاكن وزنى عاوز اخس كيلو
عاوز اخس ب اى طريق انا طولى 173 لاكن وزنى 81 عاوز اخس 10 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
النزول الطبيعي للوزن يكون بنزول من 0.5 كيلو الى 1 كيلو في الاسبوع 1 2015-11-06 14:11:13
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
بشكل عام يجب الابتعاد او التقليل من الوجبات السريعه والجاهزه،والابتعاد عن المقالي واستبدالها بالطعام المشوي او المسلوق،تجنب العصائر الجاهزه والمشروبات الغازيه واستبدالها بالفواكه الطبيعيه او العصائر الطبيعيه،الاكثار من تناول الفواكه والخضار لاحتوائهم على الالياف التي تساعد على الشعور بالشبع بشكل اسرع.تنظيم وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه ووجبتين خفيفه.،التركيز على الحليب الخالي او قليل الدسم،الاكثار من شرب المياه وممارسة الرياضه لمدة نصف ساعه على الاقل،يجب مراجعه اخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع احتياجاتك والنشاط البدني والحالة الصحية، ويجب وضع في الحسبان ان نزول الوزن لا يتم بشكل سريع 1 2015-11-06 14:10:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية