انا طول 162 ووزني 83 و اعوزه اخس وانا برضع
عاوزه اخس هل يوجد علاج او شاي للتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
في سنك افضل ان تمارسي بعض الرياضات و تتناولي اكل صحي في حدود سعراتك المناسبه لسنك لان الرجيم القاسي في هذا السن له تاثير علي النمو 0 2020-04-26 18:36:38
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية