ثبات الوزن في الاسبوع الثالث من الريجيم
عامل دايت صحي من 3 اسابيع في اول اسبوعين نزل وزني 3 كيلو وفي الاسبوع ال3 وزني زاد 100غ هل هذا طبيعي يعني اذا نزل الوزن في الاول يعني مفيش مشكلة في الغدة الدراقية
إجابات الأطباء على السؤال
هل يوجد تغيير في مقاسات الملابس؟احيانا يحدث زياده في العضلات فتؤثر علي رقم الميزان .يجب مراجعه السعرات اليوميه للتاكد من عدم تناول زياده في السعرات الاهتمام بشرب الماء والخضروات يوميا 0 2023-03-14 19:58:00
د. هدي فايد
تغذية