طريقة التخلص من الكرش بعد الولادة مع عدم التاثير على الرضاعة الطبيعية
ظهور البطن واليمنة بعد الولادة الطبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
المحافظة على الرضاعة الطبيعة قدر الامكان لانها تساعد في تعديل قياسات الجسم و عودة الرحم للحجم الطبيعي بالضافة الى ارتداء حزام معظم الوقت الاعتدال في شرب الماء والسوائل الابتعاد عن الوجبات السريعة او المحتوية على زيوت و سكريات بنسب عالية ممارسة الرياضة 0 2020-09-15 07:31:19
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية