مشكلة تغذية وزيادة وزن عندي ضعف الوزن
طول عمري وانا وزني 50 او 49 ماسمن وجسمي عظام اكل كثير ولا يبان شي ولا ي زود
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه
1 2020-05-04 18:58:13
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية