طولي ووزني اريد تخفيض وزني بطريقه صحيه
طولي158 ووزني75 اريد تخفيض وزني بطريقه صحيه
إجابات الأطباء على السؤال
من خلال اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحراريه. والتركيز على الفواكه والخضار الغنيه بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع،شرب من 6 الى 8 اكواب ماء في اليوم لانها تساعد في الشعور بالشبع ايضا وتخلص الجسم من السموم، التقليل من الحلويات والاطعمه الدسمه والعاليه بالدهون ، ممارسه الرياضه لمده لا تقل عن نصف ساعه باليوم، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه ووجبتين خفيفتان. 0 2015-12-22 19:29:58
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية