الدهون المتراكمة في الفخدين و الذراعين
عمري ١٨ سنة،طولي ١٦٥،و وزني ٦٦،أعاني منذ حوالي ٥ سنوات من تراكم الدهون في منطقة الفخديو و الرجلين،بالإضافة للذراعين. أريد اليوم البدء بريجسم مناسب،فهل يمكنكم وضعه لي بالتفاصيل
إجابات الأطباء على السؤال
البدء في نظام غذائي متوازن بوجبات متنوعة و نشاط رياضي خفيف يتناسب مع الحالة الصحية يمكن البدأ بالمشي توزيع الوجبات على ٥ يوميا ثلاث وجبات رئيسية بينهم وجبتين خفيفتين التقليل من السكر والخبز والارز والدهون تنوع بالبروتين والخضروات الطازجه والمطبوخة شرب مالا يقل عن لترين من الماء محاولة النوم مبكرا قبل ١٢ صباحا 0 2021-10-12 13:41:58
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية