سعرات حرارية زائده ام معتدلة ام ناقصة
طولي 179 ووزني 85 وعمري 51 سنه كم احتاج لسعره حرارية ف اليوم وكم لازم اخسر سعرة حرارية واذا كان وزني زايد كيف اخلص من الزياده وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
تعاني من زيادة الوزن و لم تصلي لمرحلة السمنة . وزنك المثالي ٧٢ و معدل وزنك المقبول ٥٩ كحد ادنى و ٨٠ كحد اعلى . اتباع نظام غذائي صحي دون تعقيد عد السعرات و زيادتك نشاطك البدني كفيل بإرجاع وزنك للمعدل الطبيغي 0 2023-08-15 10:14:12
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية