طولي ووزني لدي شهية كبيرة في الاكل واكل بنسبة كبيرة الا ان وزني لا يزي
عمري 22 طولي 162 ووزني 48 لدي شهية كبيرة في الاكل واكل بنسبة كبيرة الا ان وزني لا يزيد ابدا علما انه بعد كل وجبة اتبرز وعدد المرات من 3-4 مرات فما السبب ؟ وهل يوجد علاج لزيااده الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يتراوح بين 52-55، أنصحك بالتركيز على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة، زيت السمسم ويفضل مراجعة الطبيب للتاكد من عدم وجود أي سبب للنحافة بإجراء فحوصات للدم والغدة ولديدان البطن 0 2014-01-26 07:31:41
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية