النحافة المفرطة و اريد زيادة وزني
طولي ١٦٠ وزني ٤٢ عمري ٢٠ هل يمكنني تناول ٤٠غ حلوه ١٠٠غ شوفان و ١٠٠غ جلجلان ٤٠ حبه من الزبيب مع ١٠٠غ كبدة دجاج مع خبز ابيض و ملعقة زيت زيتون و ١٠ حبات تمر مع موزة يوميا لمدة ٣ أشهر لزيادة وزني الا يؤثر سلبا على جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه اللازمة
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية