طولي وزني كم باقي لي واوصل للوزن المثالي وكيف اتخلص من الشحوم اللتي تت
طولي 150 وزني 53 ،كم باقي لي وأوصل للوزن المثالي وكيف اتخلص من الشحوم اللتي تتجمع بمنطقه الافخاذ ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي الان ما شاء الله وللتخلص من الدهون في منطقة الافخاذ تحتاجي للعب الرياضة والمشي وتقليل الدهون في طعامك وتقليل المشروبات الغازية والحلويات والfastfoods كلما قللتي منها اكتر كل ما كان جسمك صحي اكتر وبتقل الدهون ان شاء الله فالغذاء الصحي المتوازن بدون حرمان افضل شيء للجسم 1 2017-09-11 12:13:33
أخصائية تغذية امل ابو علي
تغذية